المصدر:محمد فودة - دبي
وأضاف أن مدير المحطة التابعة لشركة الطيران، وكذلك الطيار، رفضا صعوده إلى الطائرة وقررا إلغاء رحلته، لافتاً إلى أن شرطة دبي لم تكن طرفاً في أي من هذه الملابسات حتى لجأ إليها مسؤول الشركة وطلب التدخل بسبب رد الفعل العنيف من جانب المسافر.
وأشار إلى أن الشرطي الذي تعامل مع الواقعة كان صبوراً للغاية، وقام بتوضيح الإجراءات المتاحة أمام المسافر وهي الانتظار للرحلة التالية، أو الدخول مرة أخرى إلى دبي، لافتاً إلى أن الرجل فضل الخيار الأخير وتم اصطحابه إلى الجوازات لإلغاء تأشيرة خروجه. وأوضح بن لاحج، أنه فوجئ برواية غريبة ترددت على مواقع إلكترونية على لسان المسافر الذي لم يفصح عن اسمه أو يحرر بلاغاً بالواقعة، لافتاً إلى أن هناك إجراءات معمولاً بها في جميع مطارات العالم تحدد مهلة معينة للصعود إلى الطائرة، ولا يمكن أن تفرض شرطة دبي على شركة الطيران أن تقل شخصاً لا ترغب فيه. وأكد أن طاقم العمل في الإدارة يدرك جيداً أنهم يعملون في أهم بوابة للإمارة، ويحرصون على الظهور بأفضل صورة، وتقديم كل المساعدة الممكنة للمسافرين، مشيراً إلى أن مطار دبي يستقبل 65 مليون مسافر سنوياً، ولم ترد شكاوى تذكر من أي من العاملين فيه.
No comments:
Post a Comment